معرض أزياء فن الحائط

توني هاملر كان العقل المدبر وراء أكبر عرض لأزياء الملابس المصنوعة من ورق الحائط – معرض أزياء فن الحائط. عُرِضَت مجموعات من الملابس من خلفية المصممين الشهيرة مثل فيرساتشي, روبيرتو كافالي, أرماني و فازوفسكي و لهذا الغرض بالتحديد تقنيات الجدار والسطح المتقدمة  تطبق على خلفية محايدة “خلفية الصوف”.

الصورة: فيزمين كاجتوفيتش ، ديلو

مع عرض الأزياء هذا، جلبنا الكثير من البريق إلى بتوي مرة أخرى. وقع الحدث تحت سقف الدير الدومنيكي الذي تم تجديده. حيث قامت الجميلات السلوفانيات اللواتي كنا الاكثر نجاحا في مسابقة ملكة جمال سلوفانيا بارتداء  إبداعات رائعة مصنوعة من ورق جدران مرموقة. عارضات الأزياء الذين ارتدوا الملابس هم: داسا بودرياج ، سوزانا فيشنيك ، سوزان ديمير ، ماريسا فيشنيك ، كاتيا فربنياك ، إنجا زالتا ، لورا شيكوريك ، سارة زملجيتش ، أنجا زاميدا ، ماجا غوتيتش و باتريشيا بيكلارا. مدير معرض الأزياء كان جيرني بودبفسك زيمبروفسكي.


الموسيقى المرافقة لعرض الأزياء

مع عرض الأزياء هذا، قررنا الخروج من إطارات عملنا وأظهرنا أن الخلفيات يمكن أن تكون أكثر بكثير من مجرد جزء من منازلنا. ولدت فكرة عرض الأزياء على أن العارضات  يرتدون إبداعات من ورق جدران زخرفية. الجميلات اللواتي اعتدن على تحديات الموضة المختلفة فوجئوا بشكل إيجابي بالإبداعات. لقد أثرنا إعجاب الجمهور بقدراتنا الخيالية على رؤية الأشياء بطريقة أكبر مما هو متعارف عليه. وهكذا ، نقلنا هذه الفكرة المبتكرة إلى الدير الدومينيكي، حيث اندمجت الإبداعات مع الجدران والأقواس.

إفتتاح استوديو التصميم الجديد وورق الحائط في بتوي، سلوفينيا


مقطع من عرض الأزياء. الكاميرا: ستانيسلاف زيبيك


دائرة الأشخاص الجميلين ، نمط الحياة وليلة السباق، مونتي كارلو 2019

أمسية مليئة بالميزات الخاصة / الصورة: آن دي شامبين

%d bloggers like this:
search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close